كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات: توقعات بزيادة الاصابات بكورونا مع عودة عمل الموظفين


26-05-2020 10:12 AM

عمون - أكد الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات، الثلاثاء، تخوف اللجنة من احتمالية تزايد عدد الاصابات بفيروس كورونا عقب عودة العاملين في القطاع العام الى عملهم.

وبين عبيدات لـ عمون ان اللجنة سبق وان أوصت بعودة من 25 الى 50 بالمئة من موظفي القطاع العام الى عملهم تجنبا لانتشار الفيروس .

ونوه عبيدات الى اهمية التزام الموظفين بالتباعد الجسدي وشروط الوقاية العامة، مشيرا الى ان المسؤولين المباشرين في العمل عليهم مسؤوليات كبيرة خلال هذه الفترة لضمان الالتزام بالشروط الوقائية.

وحول الوضع الوبائي في الاردن، أكد عبيدات انه جيد وان أعداد الاصابات تحت السيطرة، لافتا الى الجهود الكبيرة التي تبذل من خلال فرق التقصي الوبائي ومساهمتها في منع انتشار الفيروس فب الاردن والسيطرة عليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :