كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الكرة الألماني يواجه أخطر أزمة بتاريخه .. وهذا هو الحل


26-05-2020 11:03 AM

عمون - حذر مسؤول كبير في الاتحاد الألماني لكرة القدم، من أن أكبر هيئة رياضية في البلاد تواجه خطر الإفلاس في حال عدم استئناف المباريات الدولية، المتوفقة بسبب حائجة فيروس كورونا المستجد.

وقال أمين الصندوق في الاتحاد شتيفان أوسنابروغه، خلال اجتماع استثاني يوم الاثنين، إن الاتحاد يواجه أعمق أزمة اقتصادية في تاريخه الحديث.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار عن أوسنابروغه، تصريحات يأمل فيها أن يتم استئاف المباريات الدولية مرة أخرى في النصف الثاني من العام الجاري.

وأضاف: "بعبارة أخرى، إذا لم يكن هناك المزيد من المباريات الدولية هذا العام، فسوف يفلس الاتحاد. علينا أن نتصرف بشكل عقلاني اقتصادي للغاية لتقليل الخسائر قدر الإمكان".

وشدد المسؤول على ضرورة اعتماد اقتطاعات مالية كبيرة لتفادي السيناريو الأسوأ، في ظل احتمال تكبد الاتحاد هذا العام خسائر مالية تصل إلى 77 مليون يورو، بسبب وباء "كوفيد 19".

وقال إن خسارة 77 مليون يورو لن تؤدي إلى إفلاس الاتحاد، إذ يمكن الاعتماد على أصول وسيولة مالية تبلغ 13.8 مليون يورو لتخفيف وقع هذه الخسائر.

لكنه يأمل تفادي الاضطرار لإلغاء وظائف، علما أن الاتحاد خفض ساعات عمل العديد من موظفيه اعتبارا من الأول من مارس، وفقا لشبكة "يورو نيوز" الإخبارية.

واتخذ الاتحاد الألماني لكرة القدم إجراءات تقشف إضافية شملت تجميد زيادات الرواتب المقررة، وخفض أجور مديريه بنسب تتراوح بين 10 و30 بالمئة.

ويعد الاتحاد أكبر هيئة رياضية في ألمانيا، وبحسب أرقام عام 2019، فإنه يضم تحت مظلته 7.1 مليون منتسب.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :