كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطف جثمان متوفاة بكورونا من مستشفى بمصر


26-05-2020 11:21 AM

عمون - اقتحم أقارب سيدة مصرية توفيت بفيروس كورونا المستجد وقاموا بخطف الجثمان من إحدى مستشفيات فاقوس بمحافظة الشرقي المصرية.

وكشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تفاصيل اقتحام ذوي المتوفاة لأحد المستشفيات وأخذ جثمانها خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري قائلاً: إن الجثمان يعود لسيدة عمرها 73 عاما وتوفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، لافتًا إلى أن أسرة السيدة المتوفية تعجلوا في دفنها عقب معرفتهم بوفاتها وقاموا بأخذ جثمانها في سيارة ربع نقل بحسب موقع فيتو.

وأشار إلى أن السيدة توفيت في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بمستشفى حميات فاقوس وعقب وفاتها كان الطب الوقائي يقوم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بدفن موتي كورونا إلا أن أسرتها تعجلوا في دفنها.

وأوضح أنه بعد تجهيز السيدة ووضعها في الكيس من قبل الطب الوقائي تأخرت سيارة الإسعاف التي ستنقلها الأمر الذي جعل ذويها يتعجلون وأخذوا الجثمان قبل وضعه في الكيس.

وأكد أنه تم التواصل مع أسرة المتوفية واسترجاع الجثمان قبل الدفن وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، لافتًا إلى أن أسرة السيدة المتوفية أدركوا خطورة الأمر وتفهموا إجراءات وزارة الصحة.(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :