facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يقترب من قهر رونالدو في سباق الألفية


26-05-2020 11:36 AM

عمون - أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، أمامه فرصة كبيرة للمساهمة في الهدف رقم 1000 خلال مسيرته هذا الموسم.

ومن المقرر أن يستأنف الدوري الإسباني يوم 11 يونيو/حزيران المقبل، بلقاء إشبيلية وريال بيتيس، وفقًا لتصريحات خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، وسيواجه برشلونة في أول لقاءاته بعد العودة فريق ريال مايوركا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميسي على بعد 14 هدفًا فقط من المساهمة في الهدف رقم 1000 خلال مسيرته مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وسجل ميسي مع برشلونة والأرجنتين 697 هدفا وصنع (289 آخرين، بمجموع 986 هدفا، ومع تبقي 11 جولة على نهاية الليجا، إضافة إلى مباريات دوري الأبطال، سيكون أمام ميسي فرصة كبيرة لتحقيق ذلك الإنجاز.

وحال تحقيقه ذلك، سيكون ميسي أول لاعب محترف في العصر الحديث يصل لهذا الرقم.

وبإمكان البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضًا تحقيقه، لكن بصورة أقل، حيث ساهم في 956 هدفًا خلال مسيرته، فقد سجل 725 هدفا، وصنع 231 آخرين.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :