كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تونس .. وفاة 6 أشخاص وتسمم جماعي بسبب خمور مغشوشة


26-05-2020 03:53 PM

عمون - توفي 6 أشخاص بينهم 3 أشقاء، ونقل أكثر من 30 شخصا إلى المستشفيات بحالة تسمم، في مدينة القيروان وسط تونس، بسبب تناولهم خمورا مغشوشة.

وقال المدير المحلي للصحة في القيروان، حمدي الحذري، إن وفاة هؤلاء الأشخاص ناجمة عن تناولهم الأحد الماضي، نوعا من العطور المعروف بالتسمية الشعبية "القوارص"، الذي يحتوي على نسبة مرتفعة من كحول "الميثانول" السام، وذلك خلال جلسة شرب كحول في منطقة حاجب العيون بالمدينة.

وبحسب ما أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الثلاثاء، فإن عدد المصابين بالتسمم بلغ حتى الآن 35 حالة تتراوح أعمارهم بين 25 و60 عاما، وأشار الحذري إلى أنه تم تحويل عدد من المصابين إلى مستشفيات سوسة والمنستير، فيما تم الإبقاء على مجموعة أخرى بأقسام العلاج والإنعاش وتصفية الدم في المستشفى الجهوي "ابن الجزار" بالقيروان، وحالتهم الصحية مستقرة.

بوابة إفريقيا الإخبارية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :