كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جمعية السلم المجتمعي تثمن جهود دائرة ضريبة الدخل والمبيعات


26-05-2020 09:58 PM

عمون - أعلنت جمعية السلم المجتمعي ممثلة برئيسهاالدكتور بلال السكارنة ونائبه العميد متقاعد زهدي جانبك تثمينها لجهود دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بالاستجابة للبند الثاني من بيان مبادرة تكافلوا التي تم اطلاقها في بداية شهر رمضان المبارك كما جاء في مبادرة جمعية السلم المجتمعي التي تضمَّنت مُقترَحاً لطرح قائمة ذهبية للمكلفين.

وأشار منسق مبادرة تكافلوا للإعلام والعلاقات العامة المستشار عيسى الحياري إلى أن الغاية من هذا البند كانت لتعزيز الأداء الضريبي وزيادة التشاركية فيما بين القطاعين العام والخاص لمواجهة الأثر الاقتصادي الذي تسببت فيه الجائحة كورونا .

وأضاف بأن الهدف من هذا البند رفد الخزينة بأكبر قدر ممكن من الايرادات عبر تأدية دفعات على الحساب ،وفي المقابل إعطاء المكلف ميزة وأفضلية في الخدمات المقدمة من الدائرة و كما جاء في الخبر اليوم ببعض من تفاصيل آلية تطبيق البرنامج وتبقى رهينة بالاجراءات التي تراها الدائرة مناسبة .

كما وثمَّنت الجمعية متابعة وتعاون مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابوعلي ومساعديه طيلة الفترة الماضية والاجراءات الميسرة الملموسة في التسهيل على المكلفين والمفوضين والتواصل المستمر معهم .

يشار إلى أن مبادرة تكافلوا هي المبادرة الثانية لجمعية السلم المجتمعي إبان الجائحة كورونا وجاءت بعد مبادرة الزم بيتك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :