facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفراية: 16 ألف شخص سجلوا للعودة الى الاردن جوا .. واغلاق المنصة


27-05-2020 11:51 AM

عمون - كشف مدير عمليات أزمة خلية كورونا العميد الركن مازن الفراية عن اغلاق المنصة الالكترونية المخصصة لتسجيل الراغبين بالعودة الى الاردن عبر المعابر البرية او البحرية او الجوية.

وقال الفراية في تصريحات اذاعية، الأربعاء ان نحو 16 ألف شخصا سجلوا في المنصة حتى مساء الثلاثاء للعودة برا فيما سجل 5 الاف للعودة برا، مشيرا الى ان الأولوية لتسجيل الطلبة ومن تقطعت بهم السبل، ومن فقدوا وظائفهم في الخارج، حيث تم البدء بفرز الأسماء .

وأكد الفراية انه تم اخلاء جميع من يتواجد في البحر الميت، لافتا الى تسجيل 14 اصابة بين القادمين من الخارج، فيما تم تسجيل 23 اصابة بين المحجورين في فنادق عمان وعددهم نحو 4 الاف شخص.

وحول الوضع الوبائي في الاردن أكد الفراية انه تحت السيطرة، لافتا الى ان الكشف عن اصابة سائقي العمري قبل دخولهم الى المملكة ساهم بمنع انتشار الفيروس، لافتا الى ان 114 اصابة سجلت عبر العمري.

وحول قرار حظر التجول الجمعة أكد الفراية انه لا يوجد أي قرار جديد بتعديل تعليمات الحظر الشامل أو الجزئي حتى الآن.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :