facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول ينسحب من صفقة فيرنر


27-05-2020 10:53 PM

عمون - انسحب ليفربول من مفاوضاته على ضم اللاعب تيمو فيرنر نجم آر بي لايبزيغ الألماني، رغم طلب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، التعاقد معه، إلا أن النادي الإنجليزي ليس على استعداد لتجاوز 30 مليون جنيه إسترليني لإتمام الصفقة، وسط حالة عدم اليقين من تجاوز الأزمة المالية المتوقعة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "ميرور"، أن ليفربول جمد المفاوضات للتعاقد مع اللاعب، مع إصرار ناديه لايبزيغ، على عدم التفاوض على سعر أقل من 50 مليون جنيه إسترليني لإكمال الصفقة، رغم تأثيرات الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها أندية العالم، بسبب التوقف الطويل بعد تفشي فيروس كورونا.

ويواجه ليفربول، أزمة مالية، وخسائر متوقعة بـ 100 مليون جنيه إسترليني في الدخل خلال الـ 12 شهراً القادمة، ولذا حددوا 30 مليون جنيه إسترليني فقط للتعاقد مع فيرنر، والمتبقي في عقده سنتين مع النادي الألماني.

ويسعى لايبزيغ للحصول على أعلى قيمة لصفقة فيرنر، مع رغبة أندية مثل انتر ميلان وبرشلونة، في التعاقد مع اللاعب، والذي ينتظر تراجع قيمته تسويقية إلى 35 مليون جنيه إسترليني، إذا لعب الموسم المقبل مع النادي الألماني، وبقاء موسم واحد فقط في عقده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :