كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي


28-05-2020 10:03 AM

عمون - ضبطت وزارة المياه والري والأجهزة الأمنية، أحد الأشخاص الذين اعتدوا على خط ناقل مياه الديسي بمنطقة القطرانة مساء أمس الأربعاء، وضبط الصهريج المخالف والمنتهي ترخيصه منذ عدة سنوات وتوقيفه.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، إن عملية الضبط تمت بالتعاون مع وزارة الداخلية/ محافظ الكرك ومتصرف لواء القطرانة بشار الدبوبي، وبالتنسيق مع مدير شرطة المحافظة ورئيس مركز أمن القطرانة ورئيس مفرزة الأمن الوقائي، وبعد حملة مكثفة من التحري والتقصي على مدار اليومين الماضيين.

وأضافت إن الأجهزة الأمنية أوقفت المعتدي ويدعى ( أ. ج. ع. أ) وحجزت الصهريج، وبعد التحقيق معه تبين ان الاعتداء كان بهدف تعبئة الصهريج بمياه مخالفة وبيعه بطريقة مخالفة، مؤكدة أنه سيتم إحالته إلى المدعي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وثمنت الوزارة جهود متصرف لواء القطرانة المثمرة ورئيس مركز أمن القطرانة ورئيس مفرزة الأمن الوقائي وضباط صف وأفراد المركز وكافة كوادر ومديرية الأمن العام على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها.

وأكدت الوزارة على أنها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الأجهزة الرسمية والأمنية لرصد وضبط أية اعتداءات، داعية المواطنين في جميع المناطق إلى الإبلاغ عن أي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116) .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :