facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة البترا تعقد ندوة حول التصميم الداخلي عن بعد وتطلق منصة متخصصة


28-05-2020 12:26 PM

عمون-أطلقت كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا منصة إلكترونية متخصصة بالتصميم الداخلي، تهدف إلى مساعدة طلبة مشاريع التخرج وطلبة التدريب الميداني، وجاء الإعلان عن إطلاق المنصة خلال أعمال ندوة "التصميم عن بعد" التي عقدها قسم التصميم الداخلي بجامعة البترا عبر الإنترنت.

أوصت الندوة بضرورة المحافظة على استمرار التعلم وتطوير مهارات الحاسوب من استخدام برامج وتطوير مهارات وتعلم برمجة، إلى جانب التركيز على إتقان وسائل التصميم عن بعد، وضرورة التركيز على برامج التعاونية في مجال التصميم.

وأعلن قسم التصميم الداخلي بالجامعة أن المنصة تعد أول منصة للتصميم الداخلي بجامعة البترا وتشمل كل ما يتعلق بعالم التصميم بشكل عام والتصميم الداخلي بشكل خاص.

وشارك في أعمال الندوة عضو جمعية المباني الخضراء المهندس شاكر خليف والمهندسة علا شعبان، وحضر الندوة عن بعد 93 شخصًا من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والمتحدثين، واستهدفت الطلبة العاملين على مشاريع التخرج وطلبة التدريب الميداني.

وأوصى المشاركون في الندوة بالاستمرار في تطوير الذات والبحث في كل ما هو جديد في عالم التصميم.

وتناولت الندوة مواضيع متعلقة بالتصميم قبل انتشار وباء الكورونا، وحال التصميم بعد الكورونا والحاجة إلى طريقة تفكير جديده ورؤية جديده، إلى جانب مواضيع متعلقة بتجهيز الطلبة لسوق العمل، من بينها بداية مهنة التصميم بعد التخرج وآليات البحث عن تدريب وعمل، ودور التكنولوجيا في إيصال فكرة المشروع، وأنواع المهارات اللازمة للعمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :