كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جونسون "يغلق" الجدل حول قضية مستشاره


28-05-2020 08:49 PM

عمون - قال رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الخميس، إن الجدل الذي أثير حول مستشاره دومينيك كامينغز قد "أغلق".

وأعلن متحدث باسم جونسون "رئيس الوزراء يعتبر أن كامينغز تصرف بطريقة مسؤولة وقانونية نظراً للظروف، ويرى أن القضية أغلقت"، بحسب وكالة "فرانس برس".

وكانت قضية المستشار دومينيك كامينغز قد فجرت جدلا كبيرا في بريطانيا، وصل إلى حد تقديم وزير الدولة لشؤون إسكتلندا، دوغلاس روس استقالته، احتجاجات على تصرف كامينغز .

وخرق كامينغز إجراءات الإغلاق التام التي فرضت في البلاد لمواجهة فيروس كورونا، عندما سافر مع عائلته إلى منزل والديه في مدينة دورهام في أقصى الشمال الإنجليزي، بحجة أنه كان يعاني من أعراض فيروس كورونا في نهاية مارس.

ويعد كامينغز "مهندس" تعليمات الإغلاق الحكومي في بريطانيا، لذلك، كان غريبا على البريطانيين أن يسمعوا أن هذا الشخص خرق القواعد التي وضعها.

ومن جانبها، قالت شرطة دورهام البريطانية إن دومنيك كامنغز ارتكب خرقا بسيطا لقواعد الإغلاق، لكن لا نية لاتخاذ أي إجراءات قانونية ضده.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :