كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوتيوب تطلق ميزة الفصول لتسهيل التنقل في المقاطع الطويلة


28-05-2020 09:27 PM

عمون - أعلنت شركة يوتيوب الخميس، عن إطلاق ميزتها الجديدة فصول الفيديو التي تستخدم الطوابع الزمنية التي يُضيفها منشئو المحتوى إلى مقاطع الفيديو خاصتهم.

وتهدف الميزة الجديدة – الذي بدأت يوتيوب في اختبارها منذ شهر نيسان الماضي – إلى السماح للمشاهدين بالانتقال بسرعة وسهولة إلى القسم المراد مشاهدته من الفيديو، أو إعادة مشاهدة قسم من الفيديو.

والآن أصبحت الميزة متاحة لجميع المستخدمين عبر أجهزة سطح المكتب، والأجهزة المحمولة العاملة بنظامي أندرويد، و iOS، وستُفعَّل تلقائيًا إذا أضاف منشئ المحتوى معلومات القسم إلى وصف الفيديو مع سطور توضح الطوابع الزمنية لكل قسم وعنوانه.

وتفرض الميزة الجديدة على منشئي المحتوى إضافة ما لا يقل عن 3 طوابع زمنية بحيث لا تقل مدتها عن 10 ثوانٍ. ولتسهيل تنقل المشاهدين بين الفصول، أضافت يوتيوب إلى الأجهزة المحمولة تغذية لمسية تجعلهم يُحسون حين الانتقال بين الفصول.

وقالت يوتيوب: إن الميزة حظيت باستحسان كبير حين اختبارها، لذا قررت إطلاقها لجميع المستخدمين. وأضافت الشركة أن الميزة لن تؤثر على توصيات الفيديو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :