كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكويت تعلن تفاصيل حظر التجول الجزئي


28-05-2020 10:50 PM

عمون - أعلن وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح، الخميس، إنهاء حظر التجول الشامل في البلاد، وتحويله إلى حظر جزئي، مشيرا في الوقت نفسه إلى عزل مناطق جديدة.

وقال أنس الصالح إن حظر التجول الجزئي سيكون من الساعة السادسة مساء حتى السادسة صباحا، مضيفا أنه تم عزل مناطق جديدة بالإضافة إلى منطقتي المهبولة والحليب، اللتين تم عزلهما سابقا.

وكانت الكويت قد فرضت حظر تجول شامل منذ العاشر من مايو الجاري، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونوه وزير الداخلية الكويتي إلى أن السلطات "تواجه آفة تجار الإقامات بكل ما أوتيت من صلاحيات"، لافتا إلى وجود تشريع جديد يمكن السلطات من القيام بدورها "بشكل كامل" لمواجهة هذه المشكلة.

وبدوره، قال رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح الخالد الصباح، إن الكويت "لا تستطيع الاستمرار في حالة الانغلاق التام"، داعيا إلى "التعايش مع هذا الوباء ومخاطره".

أما وزير الصحة الكويتي، باسل الصباح، فقد أعلن أن هناك 5 مراحل "للانتقال للحياة الطبيعية"، موضحا أن كل مرحلة يتم تقييمها بعد 3 أسابيع.

كما شدد على أن عملية التقييم "تعتمد على مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية".

وفيما يتعلق بالصلاة في المساجد، قال وزير الصحة الكويتي إنه سيتم السماح بها، بعد تجهيزها من قبل وزارة الأوقاف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :