كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارتفاع أسعار الذهب عالميا بفعل هبوط الدولار الأميركي


29-05-2020 03:48 PM

عمون - ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية العالمية اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لليوم الثالث على التوالي، استنادا على هبوط الدولار الأميركي الواسع مقابل سلة العملات العالمية.

ويأتي هذا الارتفاع قبيل مؤتمر صحفي هام لرئيس الولايات المتحدة "دونالد ترمب" من المتوقع أن يعلن خلاله عن عقوبات على مسؤولين صينيين، ردا على قانون الأمن القومي الصيني لهونغ كونغ.

وارتفعت أسعار معدن الذهب بحوالي 0.6 بالمئة إلى 1,726،80 دولار، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 1،716،92 دولار، وسجلت أدنى مستوى عند 1,712،68 دولار.

وبلغت حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب زادت بالأمس بنحو 0،58 طن متري، في ثاني زيادة يومية على التوالي، ليرتفع الإجمالي إلى 1,119،63 طن متري، والذي يعد أعلى مستوى أيار 2013.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :