facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشاري بطريرك المدينة المقدسة ينعى ابو جابر


29-05-2020 05:44 PM

عمون - ينعى نائب الرئيس وأعضاء المجلس الاستشاري لغبطة بطريرك المدينة المقدسة والجليل وصهيون وعبر الأردن بعميق الأحزان وبأسىً بالغ، رئيسهم البار وزير الخارجية الأسبق سالك صعب الدروب ومذلل الصعاب فيها، وعضو مجلس الأعيان الأسبق المرحوم معالي الأستاذ الدكتور كامل صالح أبو جابر زوج الفاضلة لوريتا ووالد الدكتورة لينا وآيلا.

الذي اختاره إلى جواره الرب الذي أعطى بعد قضائه عمراً زاخراً في خدمة وطنه ومليكه أستاذاً في الجامعة الأردنية لردح طويل من الزمن ووزيراً للاقتصاد الوطني ووزيراً للخارجية في الفترات التي تطلبت شجاعة أدبية وجرأة ديبلوماسية. وكان رحمه الله خير مِن خيرة مَن تصدى للمسؤولية إبان تلك الفترات.

ويعبر المجلس عن شعوره بخسارة الوطن لرحيل هذه الكفاءة الوطنية الفذة من بين ظهرانينا ليلحق بالأفذاذ من آله ممن تركوا بصمات ظاهرات في ربوع الوطن. نزجي تعازينا لزوجته الفاضلة ولابنتيه ولأل أبو جابر الكرام، ونرجو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه في مكانة الأبرار والصديقين من سدرة المنتهى.

وليكم اسم الرب مباركاً





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :