كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المدعي العام الإسباني يطالب بسجن مهاجم أتليتكو مدريد


29-05-2020 07:57 PM

عمون - ذكرت إذاعة "كادينا سير" أن المدعي العام الإسباني، طالب بسجن مهاجم أتلتيكو مدريد، الدولي الإسباني دييغو كوستا، ستة أشهر، وتغريمه نصف مليون يورو، بتهمة التهرب الضريبي.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن المدعي العام، اتهم كوستا بالاحتيال على مليون يورو من الخزانة العامة الإسبانية، في الوثيقة المرسلة إلى القاضي.

وأوضحت "كادينا سير"، أن الاتهام يتعلق بحصول صاحب الـ31 عاما، مباشرة أو من خلال أطراف ثالثة، على دخل بطريقة غير قانونية من حقوق صورته، وتهربه من دفع الضرائب بعد انتقاله لتشليسي الإنجليزي عام 2014.

وأشارت الإذاعة الشهيرة، إلى أن المحاكمة ستعقد في المحكمة الإقليمية الخميس المقبل لاتخاذ قرار نهائي.

وكان كوستا، عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد في يناير 2018، بعد توتر علاقته مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي حينها، لكن عودته لــ"الروخي بلانكوس" لم تكن موفقة، حيث تراجع مستواه وفقد حسه التهديفي، واكتفى هذا الموسم بتسجيل هدفين فقط في 13 مباراة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :