كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صندوق همة وطن .. الكباريتي والصرايرة


ابتسام سليمان العشوش
29-05-2020 09:49 PM

جاء قرار دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز بتاسيس صندوق همة وطن وكان اسم معالي جمال الصرايرة ضمن الاشخاص المشرفين على الصندوق في ظل مواجهة وباء كورونا وان لشركة البوتاس العربية دورا كبيرا في الوقوف ضد هذا الوباء وان تبرعات الشركة لصندوق همة وطن وصندوق وزارة الصحة وصندوق وزارة التنمية الاجتماعية خير دليل على وقوف هذه الشركة مع الوطن في كل الازمات عدا عن ذلك تبرعات الشركةلمستسفيات وزارة الصحة باللمستلزمات الطبيه في مواجهة هذا الوباء.. تأسيس صندوق همة وطن في هذا الظرف الصعب الذي يمرّ به الاقتصاد الوطنيّ خطوة في غاية الأهمية لتعزيز تشاركيّة المجتمع بأطيافه وفئاته كافة بالمجهود المبذول في مواجهة فيروس “كورونا” الذي عطل عجلة الإنتاج وشلّ حركة معظم القطاعات، مما ترك وسيترك آثاراً سلبيّة عميقة في هيكل الاقتصاد قد تمتد لفترات طويلة قبيل التخلّص منها.

التحدي كبير أمام صندوق همة وطن في جمع تبرعات لهذا الصندوق وان دولة عبد الكريم الكباريتي ومعالي المهندس جمال الصرايرة ..وباقي الاعضاء هم من خيرة رجالات الاردن وقوفهم على مع الاردن منذ عقود مشهود لهم ..ولا يسعني الا اثمن جهود شركة البوتاس في تقديم كافة المساعدات العينية والتموينية الى عمال المياومة بتوجيهات من معالي رئيس مجلس الادارة جمال الصرايرة.

الذي يترجم توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم الى واقع وحاليا يتم تنفيذ توسعة مستشفى غور الصافي ضمن المواصفات العالمية لمواجهة هذا الوباء .

امنياتي لشركة البوتاس بالتوفيق والازدهار




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :