كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مباراة رمزية تسبق انطلاقة الدوري الإيطالي


29-05-2020 10:34 PM

عمون - تقرر أن تقام مباراة ودية رمزية تجمع بين فريقي أتالانتا وساسولو يوم 19 يونيو المقبل، وقبل يوم من الموعد الرسمي المقرر لعودة الحياة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى كانت مدينة بيرغامو موطن أتالانتا، واحدة من أكثر المناطق تضرراً في إيطاليا من فيروس كورونا، وإحدى المدن التي شهدت أكبر عدد من الوفيات.

وقال فابيانو دي ماركو رئيس قسم أمراض الرئة في مستشفى بيرغامو، أن التعادل بين الفريق الإيطالي وفالنسيا في دوري أبطال أوروبا، حدث في ميلانو واعتبر "قنبلة بيولوجية".

وأوضح في ذلك اليوم، سافر ما يصل إلى 40 مشجع لأتالانتا إلى ميلانو، وأنضم إليهم 2500 من أنصار فالنسيا، وفي هذه الأثناء، كان ساسولو هو الفريق الذي لعب، وفاز 3-0 على بريشيا، في مباراة الدوري الإيطالي الأخيرة قبل إيقاف نشاط الكرة في البلاد.(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :