كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كومان: كنت محظوظاً بالنجاة من الأزمة القلبية


29-05-2020 11:00 PM

عمون - يعتقد رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، أن الحظ لعب دوراً رئيسياً في نجاته وشفائه من نوبة القلبية التي تعرض لها أوائل مايو الجاري، وتم نقله على أثرها إلى المستشفى للخضوع لجراحة في القلب.

وقال كومان لـقنوات "أر تي إل": "تعرضت لنوبة قلبية وذهبت إلى المستشفى على وجه السرعة، واكتشفوا أنه انسداد الشريان التاجي المركزي، وتمدد الآخر، وكان لابد من إجراء جراحة دعامات للقلب".

وأضاف: "بالنظر إلى الوراء، أدرك كم كنت محظوظاً، لأن والدي مات من نوبة قلبية عن عمر يناهز 75 عاماً، ويبدو أنه مرض عائلي، وتعرضت للنوبة القلبية، بعدما قطعت مسافة 96 كيلومتراً على دراجة مع صديق، ووصلت إلى المنزل مرهقاً".

وأوضح: "وعند حصولي على راحة بعد الفترة الطويلة، كان صدري يؤلمني، وبدأت بالتعرق وصرت أبيض للغاية، ولحسن الحظ، كانت زوجتي في المنزل واتصلنا بخدمات الطوارئ، واتخذوا إجراءات فورية ساهمت في نجاتي من الأزمة".(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :