facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر ترتيب رحلات من الأردن للعمال الراغبين في العودة


30-05-2020 02:55 AM

عمون - أعلن مسؤول مصري في العاصمة الأردنية عمان، أن السفارة المصرية بالمملكة سترتب رحلات جوية للمواطنين المصريين العاملين بالأردن الذين أبدوا رغبتهم في العودة إلى أرض الوطن.

وفي تقرير تلقاه وزير القوى العاملة المصري، محمد سعفان، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر في الأردن، أشار إلى أن الحديث يدور عن المصريين العاملين في المملكة الذين سجلوا رغبتهم في العودة عبر المنصة التي أنشأتها وزارة العمل الأردنية لمن أراد من العمالة الوافدة، في مغادرة المملكة والعودة إلى بلاده.

وفي تقريره أوضح المستشار العمالي المصري في الأردن، طلعت السيد، أن الرحلات الجوية ستكون من خلال شركتي "مصر للطيران"، و"إير كايرو" وذلك في الفترة من 6 إلى 12 يونيو المقبل، ويمكن للمواطن سداد قيمة تذكرة الطيران والحصول عليها خلال التواصل من الشركتين المذكورتين، وسوف يخضع العائد للحجر الصحي لدى وصوله إلى أرض الوطن، وستكون تكلفة الإقامة والإعاشة خلال فترة الحجر الصحي مجانية.

وجرى رفع التقرير في إطار متابعة وزير القوى العاملة أحوال العمالة المصرية في دول العمل، وذلك من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج، للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة للعاملين في أي وقت، خاصة في فترة انتشار فيروس كورونا.

ويهدف هذا النشاط إلى حفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتي قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول في هذا الخصوص.

المصدر: RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :