كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشييع جثمان كامل ابو جابر .. مراسم في الحد الادنى (صور)


30-05-2020 03:35 PM

عمون - ارتبطت كلمة بـ "الحد الادنى" منذ اشهر بجميع الفعاليات والاحداث في الأردن ومعظم دول العالم، حتى طالت تشييع جثمان وزير الخارجية الاسبق واحد ابرز رجالات الدولة في الأردن كامل ابو جابر الذي انتقل الى رحمة الله تعالى امس الجمعة.

وشهدت مراسم تشييع ابو جابر اليوم السبت حضور عدد محدود من الاقارب والاصدقاء في كنيسة الصعود للروم الأرثوذكس في خلدا، فيما لم تحضر شخصيات رسمية وحشود من المشيعين، وذلك بحسب ما طلبه ذوو ابو جابر بسبب جائحة كورونا.

وشارك في تشييع الجثمان رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري، ووزير الخارجية الاسبق عبدالاله الخطيب، ووزير الاشغال العامة الاسبق سامي هلسة، والوزير الاسبق منذر حدادين، والوزير الاسبق سامي قموه والنائب الاسبق عدنان السواعير .

وارسل كل من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الاردني ايمن الصفدي، اكليلا من الزهور.

وكان المرحوم الدكتور ابو جابر، المولود في عمان عام 1932، شغل منصب وزير الخارجية في العامين 1991 و1993، ومنصب وزير الاقتصاد الوطني في العام 1973 وعضوا في مجلس الاعيان كما عمل استاذا في عدة جامعات محلية وعالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :