facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية استرداد حساب تيك توك خلال 30 يومًا من حذفه


30-05-2020 08:56 PM

عمون - تطبيق تيك توك هو بلا شك المنصة الأولى لعام 2020، على الرغم من أنه موجود منذ عام 2016 إلا أنه شهد زيادة هائلة في عدد المستخدمين خلال تفشي جائحة كورونا.

إذا كان لديك حساب على تطبيق تيك توك وقررت حذفه في أي وقت، ثم رغبت بإعادة تفعيل الحساب فلا يزال بإمكانك استرداده لكن في ظل ظروف معينة. بافتراض أنك حذفت حسابك قبل أقل من 30 يومًا، إليك كيفية استعادته مرة أخرى.

كيفية استرداد حساب TikTok خلال 30 يومًا من حذفه:

افتح التطبيق.

في الزاوية اليمنى أسفل الشاشة، انقر فوق رمز الملف الشخصي.

انقر على خيار (تسجيل).

في أسفل شاشة التسجيل، انقر فوق خيار (تسجيل الدخول) الموجود بجوار خيار (هل لديك بالفعل حساب؟).

قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور عن طريق النقر فوق الخيار (استخدام الهاتف، البريد الإلكتروني، اسم المستخدم) في أعلى القائمة، وإذا لم تتذكر كلمة المرور، فيمكنك استعادتها لاحقًا، لكن لا يزال عليك تحديد هذا الخيار.

بعد تسجيل الدخول، سيتم نقلك إلى شاشة تخبرك بأن حسابك قيد التنشيط، لتأكيد رغبتك في استعادة حسابك انقر فوق خيار (إعادة تنشيط).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :