facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: لا إصابات محلية بالكورونا


31-05-2020 11:45 AM

عمون - أعلنت الصين اليوم الأحد عدم تسجيل حالات وفاة أو إصابة محلية أو مشتبه بإصابتها بفيروس "كورونا الجديد" (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تم الإبلاغ عن حالتين وافدتين من الخارج تم تسجيلهما في مقاطعة شاندونغ شرق البلاد ، ما رفع إجمالي الإصابات إلى 83001 حالة، فيما ظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634 شخصا.

وذكرت اللجنة الصحية الصينية في تقريرها اليومي أن مريضين اثنين خرجا أمس من المستشفى بعد شفائهما ليصل إجمالي المتعافين إلى 78304 أشخاص، مشيرة إلى أن إجمالي الحالات الوافدة بلغ حتى نهاية يوم أمس 1740 حالة خرج منها 1692 مريضا من المستشفيات بعد شفائهم.

وأضافت اللجنة إنه تم أمس الإبلاغ عن ثلاث حالات جديدة بدون أعراض بينها حالة وافدة من الخارج، ليصل إجمالي الحالات بدون أعراض إلى 389 حالة، فيما ما يزال 5183 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع مصابين تحت الملاحظة الطبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :