كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي: لن تكون الحياة نفسها بعد كورونا


31-05-2020 04:48 PM

عمون - علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، على الفترة الماضية التي توقفت فيها كل مناحي الحياة بشكل عام وأبرزها الرياضة بشكل خاص، بسبب تفشي فيروس كورونا، خلال الشهرين الماضيين، وإصابة ووفاة الآلاف من البشر حول العالم.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة ”الباييس“، يوم الأحد: ”كرة القدم مثل الحياة بشكل عام، أعتقد أنها لن تكون نفسها أبدا بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا“.

وأضاف: ”أشعر بإحباط شديد لأن الناس فقدوا أفراد أسرهم ولم يتمكنوا من وداعهم خلال فترة الكورونا“.

وتابع: ”الكثير من الناس رأوا أسرهم وأصدقاءهم يموتون، لا يمكن أن يكون هناك أسوأ من فقدان الناس الذين تحبهم“.

وأردف: ”لقد تُركنا جميعا تقريبا في حالة من الشك حول ما سيكون عليه العالم بعد كل ما حدث“.

وأشار: ”بعيدا عن الحجر المنزلي والوضع الذي فاجأنا، واجه الكثير من الناس وقتا صعبا حقا لأن هذا الوضع أثر عليهم نفسيا في بعض الأحيان“.

وأكمل ميسي: ”جائحة كورونا أثرت عليّ بشكل خاص، أعتقد أن هناك العديد من الأشياء السلبية في هذه الأزمة، ولكن لا يمكن أن يكون هناك شيء أسوأ من فقدان الأشخاص الذين تحبهم“.

واستطرد: ”بمجرد انتهاء الأسوأ، سيكون من الضروري التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد“.

وعلقت الليغا منافساتها في مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، وأجازت الحكومة استكمال موسم 2019-2020 خلف أبواب مغلقة في وجه المشجعين.

وأكد المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، أن الـ11 من حزيران سيكون موعد استئناف موسم 2019-2020 المعلّق منذ أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، بينما أعرب رئيس رابطة الدوري خافيير تيباس عن أمله في انطلاق الموسم المقبل اعتبارا من الـ12 من أيلول.

ومع استئناف الدوري الإسباني سيصبح ثاني بطولة كبرى في أوروبا تستكمل مباريات الموسم الحالي، بعدما شرعت البوندسليغا الألمانية في ذلك اعتبارا من الـ 16 من آيار.

يذكر أنه قبل توقف منافسات الدوري الإسباني، كان برشلونة بطل الموسمين الماضيين يتصدر بفارق نقطتين عن ريال مدريد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :