كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤسسة ولي العهد توزّع 2731 تابلت في المحافظات دعماً للتعلّم عن بعد


31-05-2020 04:53 PM

عمون - أعلنت مؤسسة ولي العهد، اليوم الأحد، عن توزيعها 2731 جهاز تابلت على طلبة الجامعات والمدارس في كافّة محافظات المملكة، تنفيذاَ لخطّة عملها الرامية لدعم الجهود الوطنيّة المبذولة على صعيد التعلّم عن بعد.

وبيّنت المؤسسة في بيان صحفي أنه تم توزيع 1140 جهاز تابلت على طلبة الجامعات بناء على قائمة أسماء تم اعدادها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما تم توزيع 1591 جهاز تابلت على طلبة المدارس بناء على قائمة أسماء تم اعدادها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث تم التوزيع بالتعاون مع الحكام الإداريين ومدراء التربية في المحافظات.

وكانت مؤسسة ولي العهد، أعلنت في وقت سابق عن إطلاق حملة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة على منصّة نوى، إحدى مبادرات المؤسسة، هدفت إلى جمع وتوزيع أجهزة تابلت على الطلبة في مختلف مناطق المملكة خاصّة النائية، لضمان استمرار حصولهم على تعليمهم في ظل وقف أعمال الدوام النظامي للطلبة مع إجراءات مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

من جهته، وجّه الرئيس التنفيذي لمنصّة نوى أحمد الزعبي، الشكر لشركة الربّان التجارية على تبرّعها بـ 150 ألف دينار لصالح الحملة، وشركة زين الأردن على تبرّعها بـ 800 شريحة رقميّة مع حزمة انترنت لمدة شهر، ومبادرة حب الأردن على الدعم اللوجستي والتوصيل.

وأّكد أن باب التبرعات للحملة ما زال مفتوحاً من خلال المنصّة naua.org ومن خلال إي فواتيركم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :