كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صحيفة: فيرنر مستعد للانتقال لتشيلسي أو مانشستر يونايتد


31-05-2020 05:03 PM

عمون - قالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد، إن المهاجم الألماني تيمو فيرنر، نجم لايبزيغ الألماني، مستعد للانتقال لنادي تشيلسي أو مانشستر يونايتد حال فشل انتقاله لليفربول.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ فإن فيرنر، البالغ من العمر 24 عاما، مستعد للانتقال لكتيبة تشيلسي أو مانشستر يونايتد الصيف المقبل، حال رفضت إدارة ليفربول تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيغ“.

وأوضحت الصحيفة أن فيرنر سيستمع للعروض الأخرى من أندية الدوري الإنجليزي حال فشل ليفربول وفي التعاقد معه.

وقالت ”ديلي ميل: ”يتطلع مانشستر يونايتد وتشيلسي لتعزيز خياراتها الهجومية بالتعاقد مع تيمو فيرنر“.

ومن المعروف أن فيرنر يريد الانتقال لليفربول والعمل مع مواطنه يورغن كلوب المدير الفني لليدز، ويتردد أن ليفربول الخيار الأول للاعب حال رحيله عن لايبزيغ.

وتردد قبل أيام أن جائحة كورونا قد تعرقل مساعي ليفربول للتعاقد مع فيرنر الذي يرتبط مع لايبزيغ بعقد حتى يونيو 2023، حيث ذكرت وسائل إعلام أن ليفربول خسر نحو 110 ملايين يورو، خلال جائحة فيروس كورونا.

وتبلغ قيمة فسخ عقد فيرنر مع لايبزيغ 60 مليون يورو.

وسجل تيمو فيرنر الموسم الحالي 30 هدفا وصنع 12 في 39 مباراة مع لايبزيغ، ليصل إلى تسجيل 91 هدفا وصناعة 39 في 153 مع النادي الألماني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :