كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لبنان يعلن عودة الحياة إلى طبيعتها


31-05-2020 05:05 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة اللبنانية الأحد، تسجيل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما أعلنت وزارة الداخلية عودة الحياة إلى طبيعتها، على أن يتم التقيد بالاجراءات الاحترازية من الوباء.

وقالت وزارة الداخلية، وفق مراسلنا، إن "الحياة ستعود إلى طبيعتها في البلاد، مع الالتزام بشروط الوقاية من فيروس كورونا"، مشيرة إلى أن "حظر التجوال سيبقى ساريا من الساعة 12 ليلا حتى 5 صباحا، كما أن نظام تقييد حركة السيارات حسب أرقام لوحاتها سيطبق بدءا من يوم غد الاثنين".

وكانت قوى الأمن الداخلي أعلنت في وقت سابق أنها ستسجل محاضر ضبط على المتنقلين من دون كمامات في إطار الوقاية من تفشي العدوى.
من جهتها، قالت وزارة الصحة إنها سجلت 29 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، مقابل 19 إصابة في اليوم السابق، ليرتفع بالتالي العدد الإجمالي لحالات الإصابة المثبتة في عموم البلاد إلى 1220 حالة.

كما أفادت بتسجيل حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع العدد الكلي للوفيات في لبنان إلى 27 حالة وفاة، مشيرة إلى أن 60 مصابا يتلقون حاليا العلاج في المستشفى، منهم 3 أشخاص في العناية المركزة.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :