كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطوات هامة لانفصال ودي


01-06-2020 10:07 AM

عمون-سواء كنت في علاقة لفترة طويلة من الوقت أم في المراحل الأولى فقط، يعتبر الانفصال أصعب جزء في العلاقة. في حين أن بعض العلاقات تنتهي بنبرة قاسية، إلا أن البعض الآخر ينتهي نهاية غامضة و/ أو مربكة بشكل مدهش. وتختلف النهاية باختلاف المشاكل والخلافات التي سببت الخلاف بينك وبين شريكك. ومع ذلك ، يريد الجميع انفصالًا دون مشاكل.

أنهِ العلاقة بمجرد التأكد من رغبتك بذلك
في بعض الأحيان، حتى عندما نعلم أن الأمور لن تسير كما ينبغي لها، فإننا نميل إلى إيقاف الانفصال، لأننا نخشى إيذاء مشاعر شريكنا. ما ننساه هو أن تأجيل الانفصال سيجعل الأمر أكثر صعوبة وسيزيد من التوتر. عندما تعلم أنك لست سعيدًا مع شخص ما، فإجبار نفسك على البقاء معه سيؤدي فقط إلى تفاقم الأمور ويسبب استياء غير ضروري.

لا تلعب لعبة اللوم
تأكد من عدم إلقاء اللوم على شريكك في كل شيء. بقدر ما تريد أن تنكر ذلك، يجب تعترف بأنك كنت مخطئًا أيضًا في مرحلة ما من علاقتك. لا يجب أن تتركه يشعر بالذنب والبؤس لوحده. أفضل طريقة لإنهاء ذلك سلميًا هو الاعتراف بالأوقات الجيدة معا وذكر الخطأ الذي حدث.

قم بذلك بطريقة شخصية
لا تنفصل أبدًا عن طريق رسالة نصية أو مكالمة هاتفية أو عبر الأصدقاء. سيؤدي هذا إلى تفاقم الأمور ولن يوفر النهاية التي تدين بها لشريكك. الانفصالات المؤلمة لا تحدث لأي سبب. لذلك، من المهم أن تكون متاحًا جسديًا عندما تنهي علاقتك، ليس فقط لإعطائهم النهاية التي يحتاجونها ولكن لإعلامهم بمدى أهمية علاقتك بالنسبة لك أيضًا.

كن واضحا بشأن السبب
أهم جزء من الانفصال هو توضيح السبب وراء قيامك بذلك. في كثير من الأحيان يكون شريكك جاهلًا بما يجري داخل رأسك. لهذا السبب، يصبح من المهم توضيح الأمور وإعطائها الأسباب الصحيحة لقرارك.

كن مستمعًا جيدًا ولا تهرب من المناقشة
بالتأكيد ، في وقت الانفصال ، سيكون لدى شريكك الكثير ليقوله. لا تهرب من ذلك. من المهم أن تستمع إليهم. على الرغم من أنك يجب أن تكون قد اتخذت قرارك، يجب عليك أن تسمع جانبهم من القصة أيضًا وأن تجعلهم يعرفون أن رأيهم وصوتهم مهم.

لا تتركهم معلقين
في كثير من الأحيان، على الرغم من أننا نعلم أن الانفصال هو القرار الصحيح، لا يمكننا إنهاء العلاقة بشكل كامل. تأكد من إخبارهم أن الأمور لا تسير على ما يرام ولكن لا تترك العلاقة معلقة. هذا يجعلك أنانيًا لا تقدر شريكك، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة على الجميع.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :