facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية توفر لعملائها من الشركات خدمة الاجتماع عن بُعد


01-06-2020 11:32 AM

عمون-في إطار سعيها المستمر لتوفير حلول أعمال تلبي احتياجات وتطلعات عملائها من الشركات، أعلنت شركة أمنية عن إطلاق خدمة الاجتماع عن بُعد باستخدام تقنية Webex من سيسكو والتي تعد أفضل الحلول وأكثرها أماناً في العالم في مجال الاجتماعات عن بعد، وتقدم هذه الخدمة لتمكين الشركات وموظفيهم من التواصل والعمل عن بُعد.
وفرضت أزمة كورونا التي يعيشها الأردن كما دول العالم أجمع، العديد من المتغيرات والمفاهيم الجديدة كالتباعد الاجتماعي والعمل عن بُعد، ما استدعى التفكير بطرق وأساليب مبتكرة لضمان استمرارية أعمال الشركات من جهة والحفاظ على صحة وسلامة العاملين فيها.

وسيوفر هذا الحل– بحسب الرئيس التجاري لقطاع الأعمال في شركة أمنية، محمود أبو زنّاد- لعملاء أمنية من الشركات وموظفيها وسيلة آمنة وسهلة لعقد الاجتماعات ومناقشة الخطط والمقترحات وتبادل المعلومات بين الموظفين أو عملاء هذه الشركات، بالإضافة الى ميزة عقد المؤتمرات الكبيرة والتي تناسب الشركات للقيام باجتماعات مجالس الادارة.

وأضاف أبو زنّاد: "يتمثل هدفنا الرئيسي في جعل أمنية الخيار الأول والمفضل للعملاء، الذين يبحثون دائما عن حلول مميزة ومبتكرة لأعمالهم وخدمات عالية المستوى، وستساعدنا خدمة Webex في خدمة أهدافنا هذه حيث توفر حلاً منخفض التكاليف أمام الشركات لعقد اجتماعاتها التفاعلية مع موظفيها باستخدام الكمبيوتر او الهاتف الخلوي وفي أي وقت وفي أي مكان".

وتمتاز خدمة Webex بإمكانية عقد اجتماعات عبر الإنترنت مع مؤتمرات فيديو وعرض المحتوى من بيانات ومستندات على الشاشة ومشاركتها مع الحضور الذين قد يصل عددهم إلى 3000 مشارك، وإمكانية تسجيل الاجتماعات وإعادة مشاهدتها لاحقاً، وأنظمة صوت وفيديو متكاملة عبر شبكة آمنة وموثوقة تماماً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :