كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





امتلَك العشرات منها .. شاب يدفع ثمنا باهظا جدا لولعه بالأفاعي


01-06-2020 12:00 PM

عمون - دفع شاب يبلغ من العمر 27 عاما، ثمنا باهظا جدا لولعه بتريبة الأفاعي، حيث لقي مصرعه من جراء لدغة قاتلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل القصة المأساوية، مشيرة إلى أن الشاب الإسباني المقيم بمدينة الجزيرة الخضراء جنوبي مدريد كان يملك أكثر من 27 ثعبانا وأفعى.

وخلال مداعبته لها، تلقى لدغه ثعبان سام من فصيلة "الحريا" الخطيرة، ليتم نقله إلى المستشفى، الجمعة، وهناك حاول الأطباء مساعدته بانتظار وصول الترياق المناسب من العاصمة مدريد، إلا أن جهودهم باءت بالفشل.

وثعابين الحريا الذي تعرف أيضا باسم "ذوات المنشار" سمها قاتل أكثر من سم أفعى الكوبرا 5 مرات، وأكثر سمية بـ16 ضعفا من أفاعي فصيلة راسيل.

ويعتبر ثعبان الحريا المسؤول عن وفاة معظم من يتعرضون للدغات الأفاعي السامة في قارة آسيا، فيما يقول العلماء إنه يوجد أكثر من 600 نوع من الأفاعي السامة، من أصل حوالي 3500 فصيلة معروفة من هذه الزواحف.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :