facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركة أردنية في الدورات التدريبية للاتحاد العربي للكراتيه


01-06-2020 12:04 PM

عمون - شارك الأردن في الدورات التدريبية التي عقدها الاتحاد العربي للكراتيه عن بعد، واختتمت فعالياتها اخيرا .
وأشار امين سر اتحاد الكراتيه عماد شموط ان المدير الفني للمنتخب الوطني للكراتيه محمد ابراهيم، شارك في الإشراف على دورة تأهيل المدربين التي عقدها الاتحاد العربي عبر تطبيق زووم .

كما اشرف ابراهيم على محاضرات للمدربين العرب تتعلق بأهمية التحليل والتخطيط في عالم التدريب، علما ان مدربين أردنيين شاركوا أيضا في الدورة في حضور أردني لافت.

واوضح شموط لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين أن مشاركة مدرب منتخب الكراتيه جاءت في إطار المحاضرات التي نظمها الاتحاد العربي للعبة عن بعد بسبب جائحة كورونا. وشهدت الفترة الاخيرة، تنظيم الاتحاد العربي للكراتيه دورتين لتأهيل المدربين استفاد منهما أكثر من 1600 مدرب من 17 دولة عربية من بينها الأردن.

وشارك في إعطاء المحاضرات رئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربي سيد نصير، ورئيس اللجنة الفنية ايوب شكري، والمدير الفني الحالي للمنتخب السعودي ومدرب منتخب مصر السابق عبد الفتاح النجار حيث تحدث عن المهارة وطرق تطويرها، ومدرب المنتخب السعودي الكابتن علي الزهراني الحائز على ميدالية ذهبية في أولمبياد الشباب بالأرجنتين العام قبل الماضي والذي تحدث في محاضراته عن صناعة البطل الأولمبي، والخبير المتخصص في لعبة الكاتا الدكتور رضا يوسف .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :