كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة الغربية


01-06-2020 12:06 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، تسعة عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة .

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مناطق متفرقة في مدن الخليل وطولكرم والاغوار الشمالية وطوباس وجنين، واعتقلت هؤلاء المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.

وعلى صعيد متصل، استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، على شبكات ري للمياه في قرية الجفتلك بالأغوار الشمالية المحتلة.

وقال مسؤول ملف الانتهاكات في الاغوار عارف دراغمة في بيان، إن الاحتلال اقتحم القرية، واستولى على شبكات ري تغذي مئات أشجار العنب المثمر، والنخيل، على مساحة قدرت بــ 40 دونما، وذلك في اطار الهجمة الشرسة للاحتلال على الاغوار الشمالية تمهيدا لضمها للسيادة الاحتلالية الاسرائيلية.

من جهة اخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم بلدة سبسطية شمال غرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وانتشرت في المنطقة الأثرية غرب البلدة.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم في بيان، إن عددا من المركبات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت البلدة، وأغلقت مداخل الساحة الأثرية فيها ومنعت المواطنين من أهالي البلدة من الدخول او الاقتراب من المنطقة الاثرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :