facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة حكام كرة اليد تناقش تحضيرات الحكام للمرحلة المقبلة


01-06-2020 04:59 PM

عمون - ناقشت لجنة حكام لكرة اليد، عددا من الأمور التي تهم مسيرة الحكام في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، التي أوقفت جميع الأنشطة الرياضية.

وركزت لجنة الحكام خلال اجتماعها أمس مع جميع الحكام العاملين عبر تطبيق زووم على أهمية استغلال الحظر المنزلي وإغلاق المرافق والمنشآت الرياضية في إجراء التدريبات المنزلية، وتحديدا المحافظة على اللياقة البدنية؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

وأشار رئيس لجنة الحكام سليم العياصرة إلى أن اللجنة لم يتوقف عملها خلال هذا الوباء، بل استثمرت الحظر المنزلي في التواصل المستمر مع الحكام العاملين في الكثير من المواضيع التي تهم مسيرة الحكام مع اللعبة.

وبين أن أغلب الاجتماعات المرئية ركزت على جاهزية الحكام للمرحلة المقبلة، والتي ينتظر أن تشهد عودة النشاطات من جديد، واستئناف الاتحاد لبطولاته الرسمية، موضحا أن جميع الحكام التزموا بالتعليمات التي أصدرتها اللجنة.

وكان رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي أعلن في وقت سابق توجه الاتحاد لإقامة دورة للحكام بالأسلوب المرئي بمشاركة جميع الحكام العاملين بالاتحاد، وإشراف أحد الخبراء المعتمدين من قبل الاتحاد الآسيوي؛ لمراجعة القوانين الخاصة باللعبة، والتي تتوافق أيضا مع التطبيقات الخاصة التي سيجري عرضها للحكام، إضافة إلى نشر العديد من الحالات التحكيمية التي يتوجب الحديث عنها.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :