facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكتشف الظاهرة: كان خارقا وساورني الشك بشأن عمره


01-06-2020 06:51 PM

عمون - عاد المدرب المساعد السابق في نادي "بي إس في" الهولندي إرني براندتس إلى بدايات الظاهرة البرازيلي رونالدو، وروى كيف اكتشف اللاعب الذي كان يتمتع بمهارات خارقة وهو لم يتعد 16 عاما.

ونقل موقع "في إي" الهولندي عن براندتس قوله "في عام 1993 كنت في البرازيل لمدة شهر، ورأيت رونالدو يتدرب ويلعب، أول شيء تبادر إلى ذهني هو الشك في عمر اللاعب، لم يكن من الطبيعي أن تكون لدى صبي في عمره هذه المهارات في كرة القدم".

وأضاف "لم أصدق ما رأيت، كان رونالدو قويا جسديا، وعدوانيا، مع سرعة لا تصدق، تسديداته قوية، وقدرته على التسجيل رائعة، لقد كان من كوكب آخر".

ووصل رونالدو إلى إيندهوفن في عام 1994 مقابل ستة ملايين دولار، وبدأ مشوارا من التألق قاده إلى اللعب مع كبار أوروبا، مثل برشلونة وإنتر ميلان وريال مدريد.

ومنعت الإصابات المتكررة رونالدو من استعادة قمة مستوياته، وحرمت مشجعي كرة القدم من مهارات لاعب كان في نظر كثير من المتخصصين من بين أفضل من لعب الكرة في التاريخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :