facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هواتف "أندرويد 11" تأتي بمزايا خاصة للمنازل الذكية .. تعرف إليها


01-06-2020 11:29 PM

عمون - في صورة جديدة تم تسريبها لهاتف أندرويد 11، تم الكشف عن أفضل نظرة حتى الآن إلى قائمة زر الطاقة الرئيسي ”power“ بالهاتف، حيث كشفت الصورة عن قائمة تتضمن سلسلة من اختصارات المنزل الذكي الجديدة، وتسمى ”عناصر التحكم السريعة“ أو Quick Controls، والتي يمكنها التحكم في كل شيء بدءًا من المصابيح الذكية إلى الأقفال والثرموستات، إلى جانب خيارات الدفع وأزرار إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل“ القياسية.

وغرّد ”مشعل رحمن“ بهذه الصورة، وهو من فريق مطوّري برمجيات الهواتف ”إكس دي إيه“، على Twitterdeletescape كمصدر للوثائق المسرّبة التي تحتوي على الصور.

وذكر موقع ”ذا فيرج“ التقني، أن هذه اللقطات الحديثة للشاشة تعطينا فكرة أفضل عن شكل القائمة الإجمالية للهاتف، فقد تم نقل أزرار إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل ولقطة شاشة والطوارئ الحالية إلى أعلى الشاشة فوق اختصار لـ Google Pay، على غرار الاختصار الذي تمت إضافته إلى Google Pixel في آذار الماضي.

ومع ذلك، فإن الجزء الأكبر من الشاشة يرتبط بعناصر التحكم المنزلية الذكية، وتشير تقارير سياسة الخصوصية لأندرويد إلى أن النقر على كل منهم سيؤدي إلى تبديل أداة المنزل الذكي المقابلة أو إيقاف تشغيلها، والضغط الطويل إما يمنحك المزيد من الخيارات أو يأخذك مباشرة إلى تطبيق المنزل الذكي ذي الصلة.

وكما ذكر رحمن، فإن إحدى الصور تظهر أنه يمكن تضمين موجز كاميرا المنزل الذكي مباشرة في هذه القائمة.

وكان من المقرر أن تكشف ”غوغل“ رسميًا عن أندرويد 11 في 3 حزيران، لكنها قررت تأجيل الإعلان خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن غير الواضح حاليًا موعد إعادة جدولة الحدث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :