facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على مطلوب بقضايا القتل العمد غرب البلقاء .. وضبط مخدرات في العقبة


02-06-2020 11:00 AM

عمون - ألقت قوة أمنية القبض على مطلوب بقضايا القتل العمد والشروع به، وضبطت داخل المنزل في البلقاء كمية من اشتال الماريجوانا المخدرة وسلاحين ناريين، إلى جانب ضبط 14 كفاً من مادة الحشيش المخدرة بحوزة أحد الاشخاص في محافظة العقبة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الثلاثاء، إنه على إثر متابعة معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام أحد الأشخاص المطلوبين وبحقه 5 طلبات في قضايا قتل عمد وشروع بالقتل وسرقة باستخدام منزله في إحدى مناطق غرب البلقاء لزراعة وتخزين مادة الماريجوانا المخدرة، قامت قوة أمنية وبعد التأكد من كافة المعلومات بمداهمة منزل المطلوب.

واضاف إن الشخص المطلوب حاول الهرب عند مداهمته، إلا أن القوة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض عليه، كما تم إلقاء القبض على شخص آخر كان برفقته، مشيرا إلى أنه وبتفتيش المنزل ضُبط داخله سلاحان ناريان، وكميات من أشتال الماريجوانا المزروعة داخل حديقة المنزل وكمية من ذات المادة المخدرة معدة للبيع، وبوشرت التحقيقات في القضية.

وفي سياق متصل، تابع العاملون في قسم مكافحة مخدرات العقبة معلومات وردت حول قيام أحد الأشخاص بنقل كمية من مادة الحشيش المخدرة بواسطة إحدى المركبات في محافظة العقبة، وتمكنوا من تحديد المركبة وايقافها وإلقاء القبض على المشتبه به وبتفتيش المركبة عثر في مخبأ سري داخله،ا على 14 كفاً من مادة الحشيش وبوشرت التحقيقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :