كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأوبئة: الأردن لن يلجأ لمناعة القطيع


02-06-2020 02:17 PM

عمون - أحمد الزبون - أكد الناطق باسم لجنة الأوبئة الدكتور نذير عبيدات، الثلاثاء، أن الأردن لن يلجأ إلى سياسة مناعة القطيع؛ وذلك بالتزامن مع عودة عمل بعض القطاعات بشكل تدريجي.

ودحض عبيدات اعتقادات البعض حول لجوء الاردن الى مناعة القطيع وذلك بعد قرارات الحكومة الأخيرة باعادة فتح القطاعات وعودة الحياة الى طبيعتها.


وقال عبيدات لـ عمون، إن الاجراءات الصحية المتخذة تسعى إلى الحفاظ على الوضع الوبائي المستقر واعداد اصابات متدنية وكسب الوقت لحين إيجاد لقاح لفيروس كورونا.

ولفت الى أن عدد الاسرة المخصصة لاستقبال المصابين بكورونا في الاردن تبلغ حوالي 1200 سرير في مستشفيات الامير حمزة والملك المؤسس والملكة علياء.

وعن تقليل العينات العشوائية في المملكة، قال أن الأولوية هي للمخالطين والقادمين من الخارج، مؤكدا عدم وجود أي نقص في الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :