كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"كورونا" تمنع الافراح بعيد العمال العالمي


عودة عودة
02-06-2020 03:06 PM

كل يوم ومنذ اكثر ثلاثة اشهر الغت الجائحة كورونا الكثير من أفراحنا،آخرها عيد العمال العالمي في الاول من أيار وكانت تستمر الاحنفالات طيلة هذا الشهرفي الاردن ووطننا العربي والعالم كله..

كصحفي في "الرأي" متابع ل "الشأن النقابي المهني والعمالي" كنت انتظر هذه المناسبة بحماس كبيرفهي تحمل اخبارا سارة ومفرحة للحركة العمالية الاردنية والعربية والعالمية...

وفي العادة كان اتحاد نقابات العمال يقيم احتفالا مركزيا كبيرا يرعاه في الغالب وزير العمل ويقام في الغالب خارج مبنى الاتحاد كالمركز الثقافي الملكي وغيره وفي الهواء الطلق احيانا..

وكان النقابي خالد شريم رئيس اتحاد نقابات العمال الاكثر اهتماما بهذه المناسبة كما كان عبد الكريم ا لكباريتي وزير العمل يهتم اكثر من غيره الوزراء بهذه المناسبة ايضا..

ومن النقباء الذين كانوا يهتمون بهذه المناسبة فتح الله العمراني رئيس نقابة الغزل والنسيج وحيدر رشيد رئيس نقابة البنوك والمصارف واحمد ابو خضرة رئيس نقابة العاملين في الصناعات الغذائية وسالم حجازين رئيس نقابة الخدمات الصحية وغيرهم..

ODEHODEH1967@GMAIL.COM




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :