facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكاديمي روسي: كبار السن من الرجال أكثر عرضة من غيرهم للإصابة بكورونا


02-06-2020 04:23 PM

عمون - صرّح غينادي سوخيخ، عضو أكاديمية العلوم الروسية ومدير مركز أمراض النساء والولادة، أن الرجال المسنين والضيوف من إفريقيا أكثر عرضة من غيرهم للإصابة بالفيروس التاجي في روسيا.

وقال الأكاديمي الروسي خلال مؤتمر حول التقنيات الجديدة في علاج أمراض النساء: "هذا الوقت القصير أظهر أننا لسنا أفضل قسم من البشرية، وذلك لأن الذكور أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض، خاصة في مرحلة الشيخوخة بعبئها الجسدي، ناهيك عن ذوي الأصول الإفريقية. ومن خلال تجربتنا الخاصة، نرى أن أبناء وسط إفريقيا الذين يعملون في روسيا أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض".

ولفت الاختصاصي إلى أن شدة العدوى مرتبطة بمستوى الحمل الفيروسي الذي تعرض له الجسم سابقا، وبمدى "تدرب جهاز المناعة الفطرية"، وبمدى تأثير لقاح السل واللقاحات الأخرى التي حصل عليها الشخص.

وأشار إلى أن إمكانية الإصابة يزيد مخاطرها التدخين، وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون، وبالنسبة للمرضى فوق الستين، يجدر التفكير في تعويض الفاقد من هذا الهرمون.

المصدر: إنترفاكس





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :