facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوني تؤجل الإعلان عن PlayStation 5


02-06-2020 04:26 PM

عمون - بعد أن كانت تنوي الكشف عنها في الرابع من الشهر الجاري، عادت سوني وأكدت أن الحدث المخصص لعرض PlayStation 5 سيؤجل إلى موعد لاحق.

وفي تغريدة حول الموضوع قالت الشركة: "لقد قررنا تأجيل موعد الإعلان عن PlayStation 5 والذي كان من المقرر في 4 يونيو الجاري.. نعلم أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم متحمسون لرؤية ألعاب PS5، لكننا نرى الوقت غير مناسب للاحتفال، نريد أن نتتنحى جانبا لنسمح للمزيد من الأصوات بأن تسمع".

ويرى البعض أن قرار سوني مرتبط بالاحتجاجات التي تشهدها عدة مناطق في الولايات المتحدة وبعض مناطق العالم عقب وفاة جورج فلويد، وتأثر سوق الأجهزة الإلكترونية بهذه الاحتجاجات.

ومن المفترض أن تكشف سوني عن منصتها الجديدة لاحقا خلال حدث سيبث مباشرة عبر الإنترنت، سيستعرض خلاله جيم رايان، المدير التنفيذي لقطاع الترفيه في الشركة أهم مزايا منصة الألعاب الجديدة التي ستطرحها.

وحول الموضوع قال رايان: " تمثل الألعاب القادمة إلى PlayStation 5 أفضل ما تم التوصل إليه من قبل استوديوهات تصميم الألعاب في العالم، جميع الاستوديوهات الكبيرة والصغيرة تعاونت على تطويرها على حد سواء، ما سنعرضه قريبا سيكون جزءا من إمكانيات المنصة وألعابها، وسيظل لدينا الكثير لنشاركه مع المستخدمين مستقبلا".

وتبعا للتسريبات فإن المنصة الجديدة ستزود بمعالج AMD Zen 2 ثماني النوى بتردد 3.5 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات RDNA 2، سيمنحاتها سرعة فائقة في التعامل مع الصور والفيديوهات عالية الدقة.

كما يفترض أن تحصل على أقراص تخزين داخلية من نوع SSD ، وذواكر وصول عشوائي حديثة من نوع SSD .

أما الصور التي سربت للتصميم الخارجي للمنصة فتظهر أنها تختلف كليا عن منصات PlayStation السابقة، وتأتي بشباك تبريد كبيرة على مختلف جهات هيكل المنصة، مع إضاءة داخلية جذابة باللون الأزرق.

المصدر: وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :