كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطويل سفيرة النوايا الحسنة


02-06-2020 04:42 PM

عمون - أعلنت هيئة المرأة العربية في تصريح صحفي اليوم عن توشيح الإعلامية العربية فاديا الطويل بمهمة سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل في إطار الجهود المبذولة والمساهمة الفعالة من اجل تحقيق اهداف الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية الفقيرة.

وقالت الدكتورة رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية ان اضطلاع فاديا الطويل بهذه المهمة النبيلة الى جانب زميلتها الإعلامية السعودية البارزة لجين عمران يأتي في سياق المبادرة التي أطلقتها هيئة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لتنفيذ الحزمة الأولى من مشاريع مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في خمسة دول عربية وافريقية هي السودان وعدن في اليمن وجزر القمر والنيجر وغينيا.

ومن جانبها عبرت الإعلامية فاديا الطويل عن تقديرها واعتزازها بهذا التكليف الإنساني الذي يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة وعمل انساني نبيل يتطلب منا شحذ الهمم والطاقات بهدف انجاز تلك المراكز الصحية التي ستقدم إلى جانب الكشف المبكر عن سرطان الثدي مجانا خدمات اخرى مثل الكشف عن سرطان المبايض والصحة الانجابية والتوعية الوقائية من الامراض والأوبئة.

وختمت تصريحها بتقديم الشكر الى هيئة المرأة العربية على مبادراتها الرائدة في تقديم الدعم والمساندة للنساء في البلدان الفقيرة التي تعاني من ضعف الامكانات وهشاشة النظم الصحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :