facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرسيدس تقدم عجلة قيادة جديدة بتكنولوجيا الأولى من نوعها


02-06-2020 05:06 PM

عمون - تم تدشين مرسيدس E-Class موديل 2021 مؤخراً، ولكن الصانعة الألمانية قررت أن تكشف لنا حديثاً عن مزيد من المعلومات حول عجلة القيادة الجديدة كلياً التي تأتي بها والمنتظر أن تصل مع السيدان الفاخرة المتوسطة بنهاية العام الجاري.

عجلة قيادة متطورة بتقنيات لمسية
تحمل عجلة القيادة اثنين من مناطق الاستشعار الواقعة على جانبيها والتي يمكنها أن تعرف إذا كان السائق يضع يديه عليه أم لا.

تستبدل المستشعرات الجديدة كافة الأنظمة السابقة التي كانت تعتمد على حركة المقود لمعرفة إن كان السائق يتحكم بالسيارة أم لا، لتقوم بتنبيهه عندما تكتشف أنه رفع يديه عن المقود.

يعتبر هذا النظام مهم جداً، خصوصاً في السيارات ذاتية القيادة، وذلك بعد وقوع عدة حوادث في سيارات تسلا الكهربائية نظراً لإعتماد السائقين المفرط على نظام القيادة الذاتي غير المثالي بعد.

هذا، وفضلاً عن مستشعرات الأمان الجديدة، تحمل عجلة القيادة الجديدة أزرار لمسية مثل الهواتف الذكية لفعل أشياء مختلفة بسهولة مثل رفع وخفض مستوى الصوت أو التحكم بمثبت السرعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :