facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يفعل خيار شراء البرازيلي غوستافو مايا


02-06-2020 07:29 PM

عمون - أكد وكيل أعمال الشاب غوستافو مايا، البالغ 19 عاما، مهاجم ساو باولو البرازيلي أن برشلونة سيدفع 4.5 مليون يورو هذا الشهر للحصول على 70% من قيمة المهاجم الواعد، على أن تظل نسبة 30% المتبقية ملك ساو باولو، الفريق الذي لديه عقد مع اللاعب حتى عام 2022.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية، أن برشلونة دفع مليون يورو في مارس/آذار الماضي للحصول على خيار تفضيلي يمنحه حق شراء اللاعب، وهذا الحق ينتهي في 30 حزيران المقبل.

وقد قرر برشلونة، وفقًا لوكيله، تفعيل هذا الشرط ليصل إجمالي الصفقة إلى ستة ملايين يورو تقريبا، خاصة وأن اللاعب كان قريبا من إعارته هذا الموسم إلى فلامنغو، ولكن بسبب مشاكل توقفت الصفقة.

وفي هذا الوقت برز خيار الذهاب إلى برشلونة لينتهي الصراع بين ساو باولو وفلامنغو على اللاعب البالغ طوله 1.69 متر.

ويتمتع مايا، الذي سينضم لبرشلونة بنهاية أغسطس أو سبتمبر المقبلين، بمهارة فائقة وموهبة كبيرة، لكنه رغم ذلك لم يشارك مع الفريق الأول لساو باولو ورهان للمستقبل بالنسبة لبرشلونة قبل أن يتضاعف سعره بعد ذلك.

برشلونة يعاني من أزمة مالية جراء الآثار الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا بسبب توقف الليغا ودوري أبطال أوروبا منذ مارس/آذار الماضي، لكن الليغا سيتم استئنافه الأسبوع المقبل دون جماهير.

ويسعى النادي الكتالوني لتدعيم صفوفه بأقل تكلفة ممكنة، خاصة وأنه سيحتاج سيولة مالية كبيرة للحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :