facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفرجات: استغلال فترة انقطاع السياحة لتنفيذ مشاريع في البترا


02-06-2020 09:05 PM

عمون - التقى رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات الثلاثاء، ممثلي القطاع السياحي في اللواء لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع، جراء تداعيات جائحة كورونا.

وناقش الاجتماع الذي حضره أعضاء مجلس مفوضي سلطة الإقليم وعدد من مديري المديريات في السلطة وممثلون عن القطاع السياحي في اللواء سبل التقليل من آثار الأزمة التي تعاني منها المنطقة.

ودعا المجتمعون الى الاستعداد والتجهيز للمرحلة المقبلة بشكل مناسب، ووضع خطط طوارئ لتلافي الأضرار الناتجة عن انقطاع السياحة، وعمل دراسة تثبت حجم الضرر الذي يعاني منه القطاع في اللواء، وتشكيل لجنة لإدارة الفعاليات.

وأكد الفرجات خلال الاجتماع، أن سلطة البترا تستغل فترة انقطاع السياحة في تنفيذ عدد من المشاريع أبرزها؛ تطوير الشارع السياحي في البترا والذي بدأ العمل فيه قبل أيام، وإعادة تهيئة الموقع الأثري، وإعادة هندسة العملية السياحية.

وشدد الفرجات على ضرورة تكثيف الجهود بين مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمعات المحلية في اللواء، لتلافي الآثار الناجمة عن جائحة كورونا، والاستعداد للمرحلة المقبلة، وتهيئة جميع المواقع والمحلات والمنشآت لاستقبال زوار المدينة الوردية حال عودة السياحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :