facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مستشفى الايمان بعجلون


02-06-2020 10:55 PM

عمون - طالب عدد من ابناء محافظة عجلون وزارة الاشغال العامة والاسكان بحل المعيقات التي تواجه استكمال مشروع مبنى مستشفى الايمان الحكومي الجديد الذي بدأ العمل به منذ اكثر من خمس سنوات للمباشرة بالمرحلة الثانية بعد ان وصلت نسبة الانجاز في المرحلة الاولى إلى 90 بالمئة.

وقال النائب وصفي حداد ان استكمال المشروع ضروري في هذه المرحلة التي يعاني فيها المبنى الحالي من الاكتظاظ في ظل ازمة كورونا، مطالبا بالإسراع بإنجاز المشروع وتزويده بالأجهزة الطبية الحديثة والكوادر الطبية والتمريضية لخدمة ابناء المحافظة .

من جانبه، أكد رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي محمد البعول ضرورة تكاتف كافة الجهود من قبل الجهات المعنية للإسراع في استكمال مشروع المستشفى للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، إضافة الى حل مشكلة تخصيص قطعة أرض لمواقف السيارات.

بدوره، أشار مدير عام الشركة المنفذة للمشروع المهندس سليم حمدان الى ان مخصصات المرحلة الثانية تبلغ 5ر3 مليون دينار لتغطية إنشاء مبنى العيادات ومواقف السيارات واستكمال المشروع، موضحا ان المرحلة الاولى تضمنت أعمال هدم في أجزاء من المبنى القديم بالتزامن مع بدء الإنشاء في المبنى الجديد.

وبين ان المرحلة الثالثة ستشمل استكمال هدم المبنى القديم لعمل مواقف للسيارات والتوسع من الجهة الغربية للمبنى الجديد لإنشاء مبنى من 3 طوابق للمكاتب والعيادات، ومواقف إضافية لمركبات العاملين والمراجعين، لافتا إلى ان التأخير يلحق بالشركــة خسائر ويزيد الأعباء المترتبة عليها.

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني انه تم التواصل مع وزارة الاشغال العامة من اجل الإسراع في اعطاء المباشرة بالمرحلة الثانية.

(بترا - علي فريحات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :