facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أُريد أنْ أَعيش


أكرم جروان
03-06-2020 01:46 AM

نعم سيِّدي، أُريد أنْ أَعيش !!، في ظل جائحة كورونا والتي فتكَت بالعالَم ، قد تأثَّر حالي كمواطن أردني بتداعيات هذه الجائحة !!!.

أصبحت لا أقوى على قوت أسرتي اليومي !!، ولا أستطيع دفع أُجرة منزلي !!!، سُحِقَت الرواتب !!، وحكًومتنا الرشيدة تُطِل علينا بأن تخفيض الرواتب بالتوافق ما بين صاحب العمل والعامل !!، وهذا على أرض الواقع غير صحيح !!!، منذ اللحظة الأولى لنشر التخفيض إعلامياً كان أمر صاحب العمل بتخفيض الرواتب بنسبة ٣٠٪‏, و٦٠٪‏ !!!، دون الرجوع للعامل والموظف !!، فكيف سأعيش عندما يتم حسم نصف راتبي ؟!!!.

سيِّدي، سائق السرفيس الذي يعمل على ضمان سيَّارة لا يستطيع توفير ربطة الخبز لأسرته !!!، وهكذا صاحب السيارة نفسه إذا عمل على سيارته !!.

الشباب في المنازل دون عمل !!، ومصاريفهم أرهقت أولياء أُمورهم !!، ماذا سيكون حال الشباب بدون عمل ؟!!!.

سيِّدي، ما دام أن الحكومة أقرٌَت بتخفيض الرواتب ، يجب عليها الإقرار بتخفيض ٥٠٪‏ من أجور المنازل، ليستطيع المواطن دفع أجرة منزله بدلاً من طرده ألى الشارع!!.

ويجب تخفيض الرسوم الجامعية والمدرسية إلى النصف كذلك!!، وهكذا بالنسبة للسلع التموينية والمحروقات !!!.

كيف سأعيش سيِّدي في حال إنخفاض راتبي إلى النصف وبقاء الأسعار كما هي وأجرة المنازل كما هي أيضاً ؟!!!.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :