كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترامب يوضح حقيقة "المخبأ السري"


03-06-2020 07:58 PM

عمون - أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب أنه لم ينقل إلى المخبأ السري الموجود في البيت الأبيض، خلال التظاهرات التي اندلعت أمام بواباته الخارجية، مشيرا أنه توجه إلى المكان لمجرد تفقده.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن جهاز الحماية الرئاسي نقل ترامب إلى الملجأ مساء الجمعة، خلال تظاهرة أمام البيت الأبيض. إلا أن ترامب أكد لإذاعة فوكس نيوز "إنها معلومات خاطئة".

وأضاف ترامب: "كان ذلك خلال النهار"، موضحا أنه توجه إلى المكان "مرتين أو ثلاث مرات" خلال الأيام الماضية، لكن في كل مرة من أجل "تفقد المكان".

وأوضح "لقد توجهت معي مجموعة من الأشخاص".

وأكدت وسائل إعلام أميركية نقلا عن مصادر مطلعة أن ترامب وزوجته ميلانيا وابنه بارون نقلوا إلى المخبأ السري الموجود في الجناح الشرقي في البيت الأبيض ومكثوا حوالى ساعة في الملجأ المخصص لحماية الرئيس وأفراد أسرته عند الأزمات كالحروب والهجمات الإرهابية.

وأثارت أنباء نقل ترامب إلى الملجأ موجة استهزاء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ويبدو أنها ساهمت في قراره التوجه الاثنين سيرا لزيارة كنيسة متضررة من أعمال عنف.

يذكر أن نائب الرئيس الأميركي ديك تشيني نقل إلى هذا الملجأ الآمن بعد اعتداءات 11 أيلول 2001.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :