كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مواد تقوي المناعة عند إضافتها إلى الشاي


03-06-2020 11:38 PM

عمون - قد لا يكون شرب الكثير من الشاي مفيدا للصحة، ولكن عن طريق إضافة بعض المكونات الصحية إلى الشاي العادي تجعله لذيذا ومفيدا.

وفقا لموقع "ميس كيرا" الطبي، فإن إضافة هذه المكونات الطبيعية إلى الشاي لن تجعله لذيذا فحسب بل ستعزز أيضًا مناعتك وتحسن صحتك.

الزنجبيل

يضاف الزنجبيل إلى الشاي منذ عصور بسبب خصائصه المضادة للالتهابات. كما أنه مضاد للبكتيريا ويساعد على تهدئة الجسم، وشاي الزنجبيل أو إضافة الزنجيل للشاي مريح للغاية للأشخاص، الذين يعانون من البرد والإنفلونزا.

القرنفل

القرنفل هو أحد التوابل، التي تضاف إلى شاي "مسالا" الهندي لفوائده الصحية. معبأ بالعناصر الغذائية ومضادا للفيروسات وللبكتيريا. كما يعرف القرنفل أنه غني بمضادات الأكسدة ويساعد على درء الالتهابات والجراثيم من الجسم. أضف بعض قطع القرنفل إلى الشاي لتلاحظ تغيرًا واضحًا في نكهته.
جذور عرق السوس

تشتهر جذور عرق السوس بخصائصها المعززة للمناعة وبالتالي تستخدم في أدوية الايورفيدا. تحتوي على خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا لمحاربة الالتهابات الفيروسية ومسببات الأمراض. تساعد على الهضم وتمنع الأضرار الناتجة عن الجذور الحرة. ومع ذلك، فإن إضافة هذا لا يغير الطعم الطبيعي للشاي.

الليمون

الليمون غني بفيتامين C، ويساعد في تحسين نظام المناعة لديك. إنه مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات. إلى جانب جعل الشاي الخاص بك مدهشًا، سوف يمنع مخاطر البرد والإنفلونزا والحمى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :