كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أشرف زكي يدعو للصلاة من أجل رجاء الجداوي: «قرأت خبر وفاتها بنفسها»


04-06-2020 03:33 AM

عمون - أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، استقرار الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا، موضحًا: «اللى تاعبها الحالة النفسية والمعنوية وليس المرض».

وقال «زكي»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «ON»، مساء الأربعاء: «حالتها الصحية مستقرة»، مستنكرًا الشائعات التي تطال منها.

وفيما يتعلق بالشائعات حول الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى، قال: «قرأت خبر وفاتها بنفسها (..) مصر لها أعداء وكانوا يهاجمونها في مرضها».

أضاف: «أتمنى الناس تدعو لها وتصلى ركعتين، حالتها الصحية مستقرة والحرارة بتطلع وتنزل، وأطمئن جمهورها على هذه الفنانة العظيمة، وأنا من طلبت منها إجراء المقطع الصوتى».




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :