كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد


04-06-2020 09:09 AM

عمون - رفعت اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا في محافظة إربد، الحجر عن جميع البنايات والمنازل التي خضعت له في الفترة الماضية باستثناء منزل واحد في بلدة الكريمة.

وقال مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور قاسم المياس اليوم الخميس، إن رفع الحظر شمل منزلا في الحي الشرقي و3 منازل في بلدة الصريح، جاءت جميع العينات التي اخذت من المخالطين والفحوصات المخبرية التي أجريت لهم سلبية.

ولفت الدكتور المياس إلى أن المنازل التي أوصت لجنة الأوبئة برفع الحجر عنها خضعت للحجر أكثر من أسبوعين، موضحا ان المنزل الوحيد المتبقي تحت الحجر في الكريمة لم يمض على ظهور اخر اصابة سجلت على مستوى محافظة إربد فيه المدة المعمول بها وفق البرتوكول الصحي الأردني، رغم عدم ظهور نتائج ايجابية لأي عينة من العينات التي أخذت من المخالطين حتى صباح اليوم الخميس.

وتنفيذا لقرار اللجنة التنفيذية أخلت قوات أمنية مشتركة من الشرطة والدرك المنازل التي تم رفع الحجر عنها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :